18 أغسطس 2022
المحلية
1,467 مشاهدة
كشفت وزارة الزراعة عن سعيها لزيادة رقعة المساحات المزروعة في المناطق الصحراوية الى ثلاثة ملايين دونم بالاعتماد على المياه الجوفية شريطة استخدام وسائل الري الحديثة.
وقال مدير زراعة محافظة كربلاء المقدسة مهدي حسن الجنابي لمراسل إذاعتنا، ان اكبر مساحات الصحراء المزروعة هي في كربلاء اذ وصلت لاكثر من مليون دونم شملت الحنطة وبعض محاصيل الخضر، مشيرا الى ان المقدستين العتبتين الحسينية والعباسية سجلتا نجاحا كبيرا في زراعة مساحات كبيرة بمحاصيل مختلفة" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 7 ساعات
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 8 ساعات
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين