05 يوليو 2022
المحلية
1,319 مشاهدة
كشفت رئاسة أركان الجيش عن تفاصيل الاجتماع الأمني الذي عقده الفريق أول الركن عبد الأمير يارالله مع القيادات الأمنية في محافظة كربلاء المقدسة.
وقال معاون رئيس اركان الجيش الفريق قيس المحمداوي في تصريح لمراسل اذاعتنا "أن الانتشار العسكري والعمل الاستخباري الكبير في صحراء محافظة كربلاء المقدسة على الحدود مع الأنبار يجعل منها مدينة آمنة" استمع . . .
كما \ اكد معاون رئيس اركان الجيش الفريق قيس المحمداوي لإذاعتنا مقتل ستة وثلاثين إرهابيا بينهم ما يسمى بوالي الانبار وتدمير أثنتين وعشرين مضافة مع مركبات حمل كبيرة خلال الشهرين الأخيرين بالتعاون مع القوة الجوية" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 11 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 12 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين