15 يونيو 2022
المحلية
1,502 مشاهدة
اعلنت مديرية زراعة كربلاء المقدسة عن البدء بتنفيذ حملة مجانية لمكافحة عنكبوت الغبار على النخيل في بساتين المحافظة للموسم الزراعي ٢٠٢٢.
وقال مسؤول اعلام المديرية باهر غالي، انه تم البدء بتنفيذ حملة مجانية لمكافحة عنكبوت الغبار على النخيل في بساتين المحافظة للموسم الزراعي ٢٠٢٢.
ودعا غالي، اصحاب بساتين النخيل المصابة الى مراجعة الشعب الزراعية بمديرية زراعة كربلاء لاستلام المبيدات مجانا" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 10 ساعات
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 11 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين