23 مايو 2022
المحلية
1,485 مشاهدة
استنفرت محافظة كربلاء المقدسة جهود جميع مؤسساتها المعنية لمكافحة وباء الحمى النزفية.
وقال المتحدث الرسمي لدائرة صحة كربلاء الدكتور عدي السلامي ان " محافظة كربلاء المقدسة سجلت ثماني حالات اصابة بالمرض تحسنت غالبيتهم بعد تلقيهم العلاج.
في سياق متصل \ اكدت وزارة الصحة إستنفار فرقها الميدانية للعمل بالحقول من اجل مكافحة حشرة القراد المسبب الرئيس لمرض الحمى النزفية.
وقال مدير عام الصحة البيطرية بالوزارة الدكتور ثامر حبيب ان اكثر من مائتين وسبعين فرقة تعمل حاليا في الحقول حتى أيام العطل والمناسبات الرسمية " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 11 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 13 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين