22 مايو 2022
المحلية
1,539 مشاهدة
أكدت وزارة الكهرباء ان مستحقات الغاز الإيراني ستدفع نهاية الشهر الجاري، مشيرة إلى إعداد خطة فنية قصيرة استعداداً للصيف.
وقال وزير الكهرباء عادل كريم في مؤتمر صحفي خلال زيارته محافظة كربلاء المقدسة إن "وزارة الكهرباء حاولت قدر الامكان أن تهيئ نفسها لهذا الصيف وقد أعدت خطة فنية قصيرة من شمال العراق الى جنوبه ، مؤكداً أن "وزارته شبه جاهزة للصيف بسبب الاستعدادات المبكرة " استمع
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 11 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 13 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين