11 مايو 2022
المحلية
1,451 مشاهدة
أعلنت مديرية زراعة كربلاء، عن صرف مستحقات مسوقين محصول الحنطة للموسم ٢٠٢٢.
وقال مدير زراعة كربلاء المهندس مهدي الجنابي، انه "تم صرف مستحقات مزارعي محصول الحنطة للموسم 2022، من التسلسل (١) ولغاية التسلسل ٦٦".
ودعا الجنابي، المزارعين الى مراجعة الشركة العامة لتجارة الحبوب فرع كربلاء لغرض استلام مستحقاتهم المالية، مضيفا ان "عملية تسليم المستحقات حسب التسلسلات ستجري تباعا في الايام القادمة".
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 11 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 13 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين