23 أبريل 2022
المحلية
1,473 مشاهدة
رياض الاسدي / كربلاء المقدسة
اتخذ المستشفى البيطري في محافظة كربلاء المقدسة عدة اجراءات وقائية لمنع حصول اصابات بين المواشي بمرض الحمى النزفية بعد تسجيل محافظات مجاورة إصابات بهذا المرض.
مدير المستشفى البيطري الدكتور وسام الجابري اكد إن المحافظة تخلو من تسجيل أية إصابة بالحمى النزفية، مبينا ان هذا المرض ينتقل للإنسان عن طريق الحيوانات وهو لا يقل خطورة عن أي فيروس اخر" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 13 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 14 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين