07 أبريل 2022
المحلية
1,665 مشاهدة
أكد مدير بلدية محافظة كربلاء المقدسة حسن الشريفي مضي مديريته بتنفيذ خطتها الخدمية خلال شهر رمضان المبارك.
وقال الشريفي في تصريح لمراسل اذاعتنا، ان مديرية بلدية كربلاء قامت بزيادة الكوادر العاملة في الفترتين المسائية والليلية بما يتناسب وحركة ساكني المدينة وزوارها، مشيرا الى مواصلة حملاتها لزيادة المساحات الخضراء بالمدينة " استمع . . .
واضاف مدير بلدية محافظة كربلاء المقدسة حسن الشريفي لمراسل إذاعتنا، ان الجهد الخدمي لمديريته شمل مختلف المداخل الرئيسة لمركز المدينة من خلال زراعة الجزرات الوسطية وانشاء حدائق كبرى مع حفر ابار ارتوازية لها " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 13 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 14 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين