17 يناير 2022
المحلية
1,736 مشاهدة
دعا مسؤول شعبة الاستجابة في مديرية الدفاع المدني في كربلاء المقدسة الرائد عماد نزار المواطنين الى الحفاظ على اسلاك الكهرباء ومتابعتها وعدم ترك المدافئ تعمل ليلا بعد تسببها بحرائق عديدة" استمع . . .
كما بين الرائد عماد نزار الاسباب الرئيسة للحرائق وهو التماس الكهربائي وعدم اطفاء الانارة والمدافئ الكهربائية، مشيرا الى ان مديرية الدفاع المدني سجلت اكثر من واحد وثلاثين الف حالة حريق خلال العام الماضي" استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 14 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 16 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين