09 أغسطس 2021
المحلية
2,030 مشاهدة
كشف وزير الزراعة محمد كريم الخفاجي عن نية جعل محافظة كربلاء المقدسة المدينة الزراعية للعراق.
وقال الخفاجي في مؤتمر صحفي عقده برفقة محافظ كربلاء نصيف الخطابي خلال زيارته المدينة امس: " ان محافظة كربلاء المقدسة حققت نجاح كبير في زراعة محاصيل مختلفة الى جانب تحقيقها الاكتفاء الذاتي في الإنتاج الحيواني رغم كثرة عدد سكانها والوافدين اليها من مختلف المحافظات ودول العالم " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 22 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 23 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين