27 يوليو 2021
المحلية
2,206 مشاهدة
اعلنت مديرية بلدية كربلاء اليوم الثلاثاء ، عن اعادة وتأهيل الحدائق والجزرات الوسطية.
وذكرت المديرية في بييان لها تابعته اذاعة الروضة الحسينية ، ان "باشرت شعبة الحدائق والمتنزهات بتأهيل الحدائق والجزرات الوسطية والساحات العامة والعمل على إدامتها إضافة إلى صيانة النافورات ومرشات السقي في مناطق متفرقة من المدينة".
ودعا البيان المواطنين الكرام التعاون مع الكوادر البلدية للحفاظ على النظافة والممتلكات العامة والمحافظة عليها مسؤولية الجميع.
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ 22 ساعة
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ 23 ساعة
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين