10 يونيو 2021
المحلية
2,185 مشاهدة
ماجد حميد/ كربلاء المقدسة
افتتح وزير الموارد المائية مهدي رشيد الحمداني محطة ضخ الرزازة الجديدة بحضور المحافظ ورئيس الجمعيات الفلاحية بالمحافظة.
وقال الحمداني في تصريحات للصحفيين بينهم مراسلنا، ان افتتاح هذه المحطة سيسهم في حل معاناة الفلاحين من مياه المبازل وبنسبة تصل الى أكثر من سبعين بالمائة.
من جانبه / كشف محافظ كربلاء عن مشاريع جديدة ستسهم في استخدام المياه في عمليات سقي المزروعات مستقبلا " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ يومين