03 يونيو 2021
المحلية
1,991 مشاهدة
اعلن قسم وقاية المزروعات بمديرية زراعة كربلاء عن استمراره بتنفيذ الحملة المجانية لمكافحة ذبابتي فاكهة البحر المتوسط والخوخ والياسمين والتي تصيب اشجار الحمضيات والاشجار النفضية.
وقال رئيس القسم المهندس ثائر متعب لا ذاعتنا: ان الحملة بدأت منذ يوم العشرين من الشهر الماضي في عموم محافظة كربلاء المقدسة بعد ان تم تهيئة مستلزماتها من مبيدات ومصائد, داعيا المزارعين الى التعاون ومراجعة الشعب الزراعية لاستلامها مع الالتزام بطرائق المكافحة الصحيحة " استمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 3 أيام