03 مايو 2021
المحلية
3,767 مشاهدة
اعلن محافظ كربلاء المقدسة نصيف الخطابي تعطيل الدوام الرسمي في المحافظة غدا الثلاثاء بمناسبة ذكرى استشهاد الامام علي (عليه السلام).
وذكر المكتب الاعلامي لمحافظ كربلاء في بيان، ان "تعطيل الدوام جاء لتمكين اهالي المحافظة من القيام بالزيارة وتقديم الخدمات للزائرين.
الى ذلك/ قررت محافظات ذي قار والديوانية والمثنى تعطيل الدوام الرسمي ليوم الثلاثاء لمناسبة ذكرى استشهاد الإمام علي (عليه السلام).
البحث
مقالات ذات صلة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم
كربلاء المقدسة تستعد لإحياء ذكرى يوم عاشوراء الأليم
المحلية
منذ 3 أيام