21 فبراير 2021
المحلية
2,084 مشاهدة
أقامت دائرة الإرشاد الزراعي في محافظة كربلاء المقدسة دورة حول طرق اكثار أشجار الفاكهة المستديمة بحضور عدد من الفلاحين وممثلي الجهات الزراعية المختصة.
وقال الدكتور المحاضر محمد هادي من كلية الزراعة بجامعة كربلاء في تصريح لا ذاعتنا، ان الدورة تناولت الأسباب والعوامل التي أدت إلى تدهور بساتين الحمضيات في كربلاء وارتفاع نسبة الأملاح إضافة إلى الإصابات المرضية والفطرية "إستمع . . .
من جهته/ دعا عضو الاتحاد الفرعي للجمعيات الفلاحية في كربلاء غانم المسعودي وزارة الزراعة الى دعم الفلاحين من خلال المكافحة الجوية للحشرات والآفات الزراعية في قضاء الحسينية " إستمع . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 7 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم