18 فبراير 2021
المحلية
2,096 مشاهدة
رياض الاسدي/ كربلاء المقدسة
دعت مؤسسات دينية وصحية المواطنين الى الالتزام بالإجراءات الوقائية من فيروس كورونا بعد ارتفاع الإصابات بشكل خطير حيث سجلت دائرة صحة محافظة كربلاء المقدسة خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية نحو خمسمئة إصابة الامر الذي دفع خلية الازمة الى اتخاذ قرارات ابرزها حضر لتجوال لمدة اسبوعين والالتزام بالإجراءات الوقائية"استمع. . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 7 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم