14 ديسمبر 2020
المحلية
2,164 مشاهدة
اعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة أمس إختتام الحملة الخريفية شُبه الوطنية لتلقيح الأطفال دون سن الخامسة من العمر بلقاح شلل الأطفال الفموي ثنائي النمط والتي إستمرت لخمسة أيام.
وقال مدير قسم الصحة العامة بالمديرية الدكتور خالد الأعرجي ان الحملة شهدت تلقيح ( 64971 ) طفل وطفلة ، مشيرا الى إن " نسبة التغطية وصلت إلى ( 97.5%) ..واضاف إن " الحملة ليست بديلا عن الجدول التلقيحي المعمول به في المراكز الصحية.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 9 ساعات
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم