11 نوفمبر 2020
المحلية
2,442 مشاهدة
نظمت شعبة الشرطة المجتمعية التابعة لمديرية شرطة محافظة كربلاء المقدسة حملة للتبرع بالدم تحت شعار (ومن أحياها فقد أحيا الناس جميعاً)، وجاءت هذه الحملة بالتعاون مع مصرف الدم الرئيسي وبمشاركة عدد من المواطنين تعبيراً عن مدى الانسجام ما بين أفراد المجتمع والقوات الأمنية والسعي لأنقاذ المرضى الراقدين داخل المستشفيات من الفصائل النادرة وحاجتهم للتبرع بالدم ، فيما اكد المفوض حسين فاضل من اعلام الشرطة المجتمعية إن التبرع بالدم واجب وطني وعمل إنساني نابع من المسؤولية الاجتماعية للمؤسسة الأمنية" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 11 ساعة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم