08 نوفمبر 2020
المحلية
2,264 مشاهدة
نظم العشرات من موظفي بلدية كربلاء وقفة احتجاجية أمام مبنى المديرية احتجاجا على عدم صرف رواتبهم لشهر تشرين الأول.
وبين أحد الموظفين في تصريح خص به مراسل اذاعتنا أن هذه الوقفة الاحتجاجية جاءت احتجاجا على عدم استلامهم لرواتبهم لحد الان وهم يعيشون ظروف الحياة الصعبة وما عليها من التزامات حياتية ومالية متعددة مؤكدين أنهم مستمرون بهذه الوقفات لحين صرف رواتبهم وايجاد الحلول لمعاناتهم..
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 12 ساعة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم