15 أكتوبر 2020
المحلية
2,230 مشاهدة
يواصل عدد من خريج كليات الهندسة في محافظة كربلاء المقدسة اعتصامهم امام مبنى الحكومة المحلية في المحافظة احتجاجا على عدم تشغيلهم بعقود وزارية في مصفى كربلاء النفطي منذ العام الماضي...وبين عدد منهم في تصريح لمراسل اذاعتنا ان الوزارة غير ملتزمة في بنود تشغيل ابناء المحافظة حسب الضوابط المعمول بها مع الشركات الاستثمارية ، مبينين ان محافظ كربلاء قد وعدهم بمتابعة قضيتهم مع الجهات المعنية..استمع
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 12 ساعة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم