09 أكتوبر 2020
المحلية
2,441 مشاهدة
اكد مدير بلدية كربلاء عبير سليم استمرار حملات تنظيف المدينة وشوارعها بعد انتهاء زيارة اربعينية الامام الحسين عليه السلام ..وبين سليم في اتصال اجراه مع اذاعتنا رفع الاف الاطنان من النفايات خلال ايام الزيارة مع استمرار عمل المحطات الوسطية لتجميع النفايات حتى الان...استمع
واشار مدير بلدية كربلاء عبير سليم في حديثه لاذاعتنا الى مشاركة العديد من الدوائر البلدية في المحافظات بأعمال التنظيفات ، داعيا اصحاب المواكب الخدمية الى رفع مواكبهم بعد الانتهاء من تقديم الخدمات...استمع
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 12 ساعة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم