30 سبتمبر 2020
المحلية
2,470 مشاهدة
قال مدير بيئة كربلاء المقدسة المهندس حامد عبيد عبدالله إن المديرية تقوم بالتنسيق والتعاون مع دائرة حماية تحسين البيئة للفرات الأوسط بحملة كبيرة تتضمن التوعية البيئية لنشر التوجيهات لأصحاب المواكب من خلال توزيع الفولدرات واستخدام مكبرات الصوت لبث الإرشادات التوعوية والبيئية لحث الزائرين وأصحاب المواكب على تطبيق الارشادات البيئية المهمة بالاضافة الى اجراء الجولات الميدانيه لمراقبة ومتابعه ظاهرة الجزر العشوائي للحيوانات...استمع
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
المحلية
منذ 14 ساعة
حملة تنظيف واسعة تباشر بها بلدية كربلاء المقدسة عقب إنتهاء م...
المحلية
منذ يوم
خُدَّامُ الإِمَامِ الحُسَيْنِ (عَلَيْهِ السَّلَامُ) في بلدية...
المحلية
منذ يوم