16 سبتمبر 2019
خدمية
2,829 مشاهدة
نفذت مديرية بلدية الكوت وباشراف من محافظ واسط حملة كبيرة لرفع المشيدات ورمبات الغسل والعشوائيات المنتشرة على عموم مناطق مدينة الكوت...وقال مسؤول قسم منطقة الحوراء والعزة طلال كاطع محمد في تصريح خص به اذاعتنا ان هذه الاجراءات جاءت حسب توجيه محافظ واسط لغرض المباشرة باعلان هذة المساحات الواسعة للاستثمار واظهارها بالمنظر الاجمل...استمع
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع