28 أغسطس 2019
خدمية
2,821 مشاهدة
وليد البلداوي : صلاح الدين
شرعت الدوائر الخدمية بمدينة تكريت برفع الكتل الكونكريتية والاسلاك الشائكة عن الاسواق والطرقات والمناطق السكنية التي اعاقت الحركة فيها لسنوات عديدة لدواع امنية ..رفع الحواجز وفتح الطرقات والازقة جاء بعد تحسن الوضع الامني بحسب محافظ صلاح الدين عمار الجبر الذي اكد لاذاعتنا لن إفتتاح الطرق المغلقة بمدينة سامراء المقدسة يعود لقرار من قبل الحكومة المركزية " استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع