12 يونيو 2019
خدمية
3,237 مشاهدة
اكد محافظ البصرة اسعد العيداني بذل جهود إستثنائية لرفع إنتاج الطاقة وحل الاختناقات التي تحصل في بعض المناطق..واضاف العيداني في تصريح للصحفيين ان " الحكومة المحلية ماضية بتوفير الغاز للمحطات الكهربائية " استمع
محافظ البصرة اسعد العيداني كشف عن إدخال محطات جديدة للخدمة سترفع من معدلات إنتاج الطاقة خلال فصيل الصيف الحالي للوصول الى ثلاثة الاف وثمان مائة ميكاواط وهي حاجة محافظة البصرة الفعلية من الكهرباء " استمع
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع