07 مايو 2019
خدمية
2,501 مشاهدة
اذاعة الروضة/ كربلاء
وجه محافظ ديالى، مثنى التميمي، بإعادة فتح طريق وسط المحافظة مغلق من 15 عاماً.
وذكرت الفرات نيوز ان التميمي "أمر بفتح طريق شارع المحافظة وباتجاهيه الذهاب والإياب بعد إغلاق دام ١٥ عاماً مما خفف الازدحامات وتذليل الصعوبات أمام المواطنين".
وتقع دوائر التقاعد والمحكمة والمصرف العقاري ومديرية التربية ضمن هذا الطريق. انتهى
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع