18 أبريل 2019
خدمية
2,962 مشاهدة
باشرت مديريه بلديه الحلة بفتح عدة شوارع بمنطقة التاجية التي وزعت للشهداء والصحفيين والمواطنين قبل مايقرب من عشر سنوات ..وقال مدير بلدية الحلة حيدر الجبوري في تصريح لمراسل إذاعتنا ان مديريته عازمة على إكمال كافة الاجراءات المتعلقة بتوزيع السندات للمواطنين " استمع
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع