28 فبراير 2019
خدمية
3,844 مشاهدة
بحضور ممثلين عن العتبات المقدسة في العراق، إفتتحت الامانة العامة للعتبة الكاظمية المقدسة صحن باب المراد وصحن قريش ضمن مشروع التسقيف والتوسعة الكبرى لمرقد الامام الكاظم عليه السلام....وقال الامين العام للعتبة الكاظمية المقدسة الدكتور جمال الدباغ ان " مشاريع التوسعة تصب في خدمة المراقد الشريفة وزوارها الكرام، مؤكدا ان "افتتاح المشروعين يمثل المرحلة الاولى للخطة الاستراتيجية التي ستعمل على تنفيذها الكوادر الفنية والهندسية للتوسعة الكبرى للصحن الكاظمي الشريف" استمع . . . .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع