27 ديسمبر 2018
خدمية
2,462 مشاهدة
ازاحت العتبة الحسينة المقدسة الستار عن الشباك الجديد لشهداء واقعة الطف رضوان الله تعالى عليهم اجمعين داخل الحرم الحسيني المطهر.
وقال مسؤول شعبة الاعمال المدنية في العتبة المطهرة المهندس عبد الحسن محمد في تصريح لاذاعتنا انه تم انجاز نصب الشباك الجديد للشهداء من قبل كوادر قسم الصيانة وبالتعاون مع المتبرعين به من هيئة الامناء في الجمهورية الاسلامية الايرانية .
البحث
مقالات ذات صلة
محافظ ذي قار: زيارة السفير الصيني فرصة لتعزيز التعاون المشتر...
خدمية
منذ أسبوع