10 يوليو 2014
العراقية
2,038 مشاهدة
12025949MUNTA5AB.jpg
قال المتحدث الاعلامي لمنتخب الأشبال أرشد الساعدي إن المنتخب سيخوض الأحد المقبل أولى مبارياته التجريبية في معسكره الحالي في تركيا تحضيرا لنهائيات آسيا. وأوضح الساعدي أن المباراة الأولى ستكون أمام نادي "سبور التركي" مبيناً أن مدرب المنتخب سعد هاشم سيحدد جدولة المباريات الثلاث الأخرى المقرر خوضها مؤكداً أن التدريبات تجرى بواقع وحدتين صباحا ومساء.
البحث
مقالات ذات صلة
كربلاء المقدسة تستعد مبكرا لزيارة الأربعين
العراقية
منذ ساعة
العاصمة بغداد تواجه تحدياً إسكانياً متصاعداً
العراقية
منذ ساعة
لأكثر من أربعة ملايين طن .. وزارة التجارة تعلن عن نجاح الخطة...
العراقية
منذ ساعة