13125449AMNEYA.jpg

    استعادت القوات الامنية السيطرة على قاعدة "سبايكر" العسكرية شمال تكريت. وقال مصدر امني ان الجيش العراقي قام بعملية إنزال جوي في قاعدة "سبايكر" العسكرية مستعيدا بذلك سيطرته عليها بعد اندلاع اشتباكات بينه وبين الارهابيين.