04 مايو 2014
العراقية
1,420 مشاهدة
13104752AMNEYA.jpg
استعادت الأجهزة الامنية السيطرة على ناحية الصقلاوية شمال مدينة الفلوجة. وقال نائب رئيس مجلس الانبار فالح العيساوي في تصريح صحفي ان "الاجهزة الامنية استعادت السيطرة على ناحية الصقلاوية"، مشيرا الى "تشكيل فوج طوارئ لحماية المنطقة من اجل عودة الحياة والعوائل النازحة اليها". وبين العيساوي ان "منطقة النساف في الرمادي سيتم تحريرها خلال الايام القبلية المقبلة من المسلحين.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ يوم
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ يوم
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يومين