24 أبريل 2014
العراقية
1,084 مشاهدة
12014149MEYAH.jpg
قال قائمقام قضاء الخالص شمال بعقوبة عدي الخدران إن البقعة الزيتية في نهر دجلة الآتية من قضاء بيجي في محافظة صلاح الدين انحسرت بنسبة تسعين بالمئة خلال الساعات الماضية بسبب جريان المياه السريع. وأضاف الخدران أن انحسار البقعة الزيتية مستمر وسينتهي وجودها في الساعات المقبلة، متوقعا ان يتم تشغيل محطات الأسالة لإنتاج مياه الشرب مساء اليوم.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 11 ساعة
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 11 ساعة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم