20 أبريل 2014
العراقية
1,062 مشاهدة
11074621MAJLES-BAGHDAD.jpg
جمد مجلس محافظة بغداد ملف تعويض المتضررين من هطول الامطار لأسباب تتعلق بملفات فساد مالي وإداري. وقالت عضو المجلس "مهدية عبد" ثبت أن بعض الموظفين في المحافظة يبتزون المواطنين بدفع 250 ألف دينار كرشوة ليتم صرف مستحقات أضرار الفيضانات مما دفع المحافظة ومجلسها بتجميد ملف صرف تعويض المتضررين". وأشارت إلى أن "مجلس المحافظة شكل لجنة لمحاسبة الموظفين الفاسدين الذين ثبت عليهم تعاطي الرشوة".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 10 ساعات
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 10 ساعات
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم