16 أبريل 2014
العراقية
1,284 مشاهدة
11091701AMLEYAT-BAGHDAD.jpg
اعلنت قيادة عمليات بغداد، اليوم ان "قوة من اللواء 60 وخلال عملية امنية ميدانية قتلت 15 ارهابياً في منطقة جسر العناز غربي بغداد. من جانب أخر ذكر مصدر في وزارة الداخلية بأن أرهابيين مسلحين يستقلون سيارة حديثة اعترضوا، بعد ظهر اليوم، أربعة مدنيين لدى مرورهم في قضاء التاجي شمالي بغداد، وقاموا باقتيادهم تحت تهديد السلاح إلى جهة مجهولة".
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 8 ساعات
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 9 ساعات
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم