10 أبريل 2014
العراقية
1,270 مشاهدة
14034507MADARS.jpg
تعرض تلاميذ مدرسة الجوادين إلى التسمم بمياه الشرب في منطقة العويسات بناحية الحمزة الغربي جنوب محافظة بابل. وقال رئيس مجلس بلدية ناحية حمزة الغربي خالد تمر اليوم الخميس ان ما يقارب {12} تلميذا في المدرسة تعرضوا للتسمم،عازيا اسباب ذلك الى "تسمم مياه الشرب في المدرسة. واشار الى انه "تم الاتصال بالجهات الامنية والصحية وتبليغهم بحالة التلاميذ.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 4 ساعات
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 5 ساعات
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم