07 أبريل 2014
العراقية
1,138 مشاهدة
13045855SALAHULDEEN.png
أفاد مصدر في شرطة محافظة صلاح الدين امس بانقطاع التيار الكهربائي في مدينة سامراء جاء بعد تفجير ارهابيين محطة ثانوية لتوليد الطاقة في المدينة. وقال المصدر إن إرهابيين فجروا مساء أمس الاحد محطة كهرباء ثانوية في منطقة الجبيرة الثالثة جنوب مدينة سامراء ما أدى الى انقطاع التيار الكهربائي عن المدينة بصورة كاملة. وأضاف المصدر أن الاجهزة الامنية فرضت طوقا على المكان وفتحت تحقيقا في الحادث.
البحث
مقالات ذات صلة
مجلس الوزراء يؤكد على جملة من التوصيات لزيارة العاشر من المح...
العراقية
منذ 3 ساعات
لتقليل الضغط على الكهرباء الوطنية .. وزارة النفط تواصل توزيع...
العراقية
منذ 3 ساعات
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ يوم