تعاني ناحية سيد دخيل احدى نواحي مدينة الناصرية من شح المياه خلال السنوات الماضية فيما خصصت السلطة المحلية مشاريع استراتيجية لحل هذه المشكلة من خلال انشاء محطة ضخ مياه الشرب بقدرة 5000 الاف متر مكعب تغذي سكان الناحية والقرى التابعه لها بحسب مسؤول المشروع علي الخفاجي. اما محافظ ذي قار فقد زار عددا من المشاريع الخدمية في ناحية سيد دخيل واكد على ضرورة السعي من اجل تفعيل انشاء مثل هذه المشاريع التي تكون على تماس مباشرة مع حياة المواطن" من ذي قار فؤاد فاضل والتفاصيل....

 

140310091.jpg

140310112.jpg

140310153.jpg

140310224.jpg

140310235.jpg