02 مارس 2014
العراقية
1,276 مشاهدة
11082624DA5LIYA.jpg
اعلنت وزارة الداخلية أن شرطة محافظة البصرة ألقت القبض على عصابة سطو مسلح....وقال الناطق باسم الوزارة العميد سعد معن في بيان له اليوم ان "أفراد العصابة اعترفوا خلال التحقيقات الأولية بعدد من جرائم السطو المسلح والسرقة في مختلف مناطق المحافظة". وتابع معن أن "شرطة البصرة تمكنت أيضا من القبض على [42] مطلوبا وفق قضايا جنائية مختلفة في حين عثرت على اربع صواريخ نوع كراد وعملت على إبطالها من دون أية خسائر".
البحث
مقالات ذات صلة
العراق على موعد مع (رياح البوارح)
العراقية
منذ 22 دقيقة
وزيرة البيئة:1.5 مليون متر مكعب من مياه الصرف الصحي تطرح يوم...
العراقية
منذ 23 ساعة
النجف الأشرف تكثف جهودها إستعدادا لإستقبال المعزين خلال شهر...
العراقية
منذ 23 ساعة