(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 4582
2011/11/02

دشنت شركة "فانوس تيليكوم" للاتصالات اليوم الاربعاء, منظومة انترنت متطورة تعتبر الاحدث على مستوى العراق.

وقال مدير مجلس ادارة الشركة هيوا رؤوف في تصريح صحفي, إن منظومة "ماكس نيت" تعتبر طفرة نوعية في مجال التكنولوجيا المستخدمة في العراق, مشيرا الى سعي الشركة تغطية محافظات وسط وشمال العراق قريبا.

من جهته\ عبر المهندس رَوَز محمد عن رغبة الشركة توسيع خدماتها في محافظات العراق كافة, مؤكدا ارسال طلب الى هيئة الاتصالات والاعلام بهذا الخصوص وما يزالون بأنتظار الرد.

يذكر أن منظومة "ماكس نيت" تعتمد على القابلات الضوئية والتي تعطي تغطية مستمرة بفعالية عالية على مدار الساعة, وبأسعار مناسبة اضافة الى العديد من الخصائص التي تتيح للمستخدم الحصول على افضل الخدمات.