(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 3576
2011/07/13

أعلن وزير العلوم والتكنولوجيا عبد الكريم السامرائي عن اطلاق البوابة الالكترونية العراقية.

وقال السامرائي في مؤتمر "صحفي"، أن بوابة الحكومة الالكترونية العراقية على الشبكة العنكبوتية سيتم من خلالها الدخول الى مواقع الوزارات الالكترونية والحصول على المعلومات والبيانات بسهولة.

وأضاف السامرائي ان الهدف من هذا المشروع هو تقديم الخدمات للمواطنين بشكل مباشر باستخدام هذه الشبكة وتسهيل الاجراءات الرسمية والمخاطبات بين الوزارات وتقليل حالات الفساد الاداري، مؤكداَ وجود استراتيجية واهداف عمل وخطط مستقبلية لتسريع الخطى وتدريب الكوادر البشرية حسب الحاجة لها وتوحيد الجهود والمعايير بين الوزارات لخدمة المجتمع والصالح العام.