(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 4586
2012/03/08


كشف المتحدث الاعلامي باسم مديرية توزيع كهرباء كربلاء ستار عبد الحسين عن خروج خطي بابل واحد واثنين الكهربائيين الذين يغذيان محطة جنوب كربلاء بالتيار الكهربائي عن العمل مما ادى الى انقطاع التيار الكهربائي عن بعض الاحياء في مدينة كربلاء المقدسة.

واضاف عبد الحسين ان دائرته سعت الى اعادة خط بابل اثنين الى العمل حاليا فيما ارسلت برقية الى المديرية العامة لنقل الطاقة لغرض الاسراع في تشغيل خط بابل واحد، موضحا ان مديرية توزيع كهرباء كربلاء نقلت الخطوط المتعلقة بخط بابل واحد الى محطة كهرباء التحدي لكي توزع الطاقة الكهربائية الى الاحياء التي تضررت من جراء هذا القطع.

يذكر ان احياء (سيف سعد والشهداء والرسالة والوفاء والمهندسين والنصر والصمود والتعاون وعدد من المناطق الاخرى) شهدت انقطاعا للتيار الكهربائي في كربلاء المقدسة.