(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 3780
2012/02/07

اكدت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية رفع قيمة القروض الميسرة المقرر اطلاقها قريبا، الى (5-15) مليون دينار، والغاء الفوائد المترتبة عليها.

وأوضح وكيل الوزارة ديار حسن ان قرار الوزارة جاء بالإفادة من الزيادة التي طرأت على تخصيصات برنامج القروض الميسرة المدرة للدخل، مشيرا الى ان هذه القروض سيتم اطلاقها قريبا للعاطلين عن العمل المسجلين في قاعدة بيانات الوزارة، على ان تكون الأولوية للمتخرجين في الدورات التدريبية التي نظمتها دائرة التشغيل والتدريب.

ولفت الى ان الوزارة مستمرة بتلقي طلبات تسجيل العاطلين عن العمل عبر موقعها الالكتروني.