(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 91
2017/11/11

   بحث وفد علمائي اندونيسي مع المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي مد جسور التواصل وتعزيز العلاقات والتعاون المشترك خلال زيارتهم للمرقد الحسيني المطهر...وقال عضو الوفد الاندونيسي عبد الله عبد القادر بيك في حديث لمراسل اذاعتنا ان زيارة الوفد جاءت لتقوية العلاقات ومد جسور التواصل والتعاون المشترك بين الجانبين... مبينا ان الوفد الزائر يمثل كبار العلماء واصحاب مؤسسات ومعاهد ومدارس دينية مختصة في دولة اندونيسيا" استمع . . . .

 

 واكد مسؤول دار القرآن الكريم التابع للعتبة الحسينية المقدسة حسن المنصوري ان زيارة الوفد الاندونيسي للعتبة الحسينية المقدسة اثمرت عن تبادل النشاطات القرآنية مع اتباع اهل البيت في اندونيسيا...مبينا في حديثه لاذاعتنا ان اعداد الاندونسيين من اتباع اهل البيت الذين تشرفوا بزيارة الامام الحسين في تزايد مستمر حيث وصل عددهم هذا العام لاكثر من سبعمئة شخصية اغلبهم من اساتذة الجامعات والحوزات الدينية "استمع. . . .