(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 86
2017/11/11

    أعلنت دائرة صحة كربلاء المقدسة، إن " ثلاثة من مستشفياتها قد شهدت ولادة (121) طفل وطفلة في يوم أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) "، وفي حين أشارت الى إن " نسبة الذكور هي الأعلى بين الولادات "، لفتت إلى " وجود ستة حالات ولادة من خارج المحافظة ".

وذكر مدير إعلام الدائرة سليم كاظم، إن " مستشفيات (النسائية والتوليد التعليمي، الهندية العام، عين التمر العام)، قد شهدت في يوم أربعينية الإمام الحسين (عليه السلام) ولادة (121) طفل وطفلة ". وأضاف إن " عدد الولادات الطبيعية بلغ (115) ولادة، توّزعت بواقع (62) ذكور و (53) إناث "، بينما " بلغت الولادات نتيجة العمليات القيصرية (6) ولادات، (4) منها ذكور "، مما يدل على إن " نسبة الذكور كانت هي الأعلى مقارنة بالأناث "، لافتاَ الى إن " من بين إجمالي الولادات، هناك (6) حالات ولادة من خارج المحافظة،(4) منها بصورة طبيعية، و(2) بعمليات قيصرية "، مبيناَ إن " المواليد الجُدد من الذكور أُطلق عليهم أسماء (علي، كرار، حسين، عباس، أحمد، عقيل)، بينما تم تسمية الأُناث بـ (فاطمة، زهراء، رقية، سكينة، ملاك، بنين، زينب، أسراء، سهى، نجلاء) ".

وكشف كاظم إن " مستشفى النسائية والتوليد التعليمي سجَلت النسبة الأعلى من الولادات، إذ شهدت تسجيل (103) حالة ولادة بصورة طبيعية، و (6) ولادات بعمليات قيصرية "، أما مستشفى الهندية العام فقد سجلت (9) حالات ولادة، وعين التمر العام (3) حالات ولادة وجميعها جاءت بصورة طبيعية ".

وكالة نون الخبرية: خاص