(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 149
2017/09/13

أنمار الفضلي / كربلاء المقدسة

       اعلنت الكوادر الفنية والهندسية في العتبة الحسينية المقدسة المنفذة لمشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام المجاور لمرقد الامام الحسين عن تحقيق نسب انجاز متقدمة.
وقال المهندس حسين رضا مهدي من لجنة متابعة المشروع في حديثه لموقع العتبة "ان مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام من المشاريع الاستراتيجية التي تنفذها العتبة الحسينية المقدسة على ارض مساحتها (50) الف متر مربع.
واضاف ان المساحة الكلية للبناء تبلغ (115) الف متر مربع تشمل أقسام خدمية وثقافية، مبينا ان القسم الخدمي في الصحن الشريف يضم باحة الصحن وسردابين لخدمة الزائرين فضلا عن إنشاء نفق بطول (520) مترا وبعرض (12) مترا يبدأ من ساحة الشهداء وصولا إلى مرقد ابن فهد الحلي كمرحلة أولى.
وتابع ان القسم الثقافي سيضم مكتبة ومتحف بمساحات مختلفة.
ولفت مهدي ان الكوادر الهندسية تعمل حاليا على انشاء جدار حول المشروع بواقع (12م) تحت الأرض لحماية المشروع من انحراف التربة والمياه الجوفية وصلت نسب الإنجاز فيه الى (70)%".
واوضح ان النفق الذي يتفرع الى جزئين الأول في شارع الشهداء والثاني في شارع الجمهورية مقابل المخيم الحسيني وصلت نسب الانجاز فيه الى (70) %، مؤكدا ان مدة انجاز المشروع بالكامل تبلغ (6) سنوات.

صحن العقيلة زينب عليها السلام