(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 71
2017/09/13

     دعا رئيس الوزراء حيدر العبادي القادة الكرد للمجيء إلى بغداد لمواصلة الحوار بشأن الاستفتاء على استقلال إقليم كردستان المزمع إجراؤه في الخامس والعشرين من أيلول الحالي. وقال العبادي خلال مؤتمره الصحفي الأسبوعي "أدعو القيادات الكردية للمجيء إلى بغداد لفتح الحوار. وعد رئيس الوزراء حيدر العبادي الاستفتاء على استقلال كردستان مخالفا للدستور والقوانين المحلية في الإقليم، مجددا رفضه مبدا فرض الأمر الواقع بالقوة من جانب واحد" أستمع . . . .

 

وأكد العبادي خلال المؤتمر الصحفي الأسبوعيأن "تصدير نفط كركوك من قبل الإقليم مخالف للدستور، متسائلا في الوقت ذاته "إذا كان هناك تصدير للنفط فلماذا لا يتم إعطاء رواتب الموظفين" أستمع . . . .


وكان مجلس النواب صوت في جلسته امس على رفض استفتاء كردستان وإلزام رئيس الوزراء حيدر العبادي باتخاذ "كافة التدابير لحفظ وحدة العراق، فيما انسحب النواب الكرد من قاعة البرلمان بعد التصويت.