(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 61
2017/09/13

 

   كشف آمر لواء علي الاكبر التابع للعتبة الحسينية المقدسة عن جاهزية اللواء للمشاركة في عمليات قادمون ياحويجة. وقال علي كريم الحسناوي في تصريح لاذاعتنا" أنهم بأنتظار ساعة الصفر التي يتم تحديدها من قبل القائد العام للقوات المسلحة للدخولمع الفرقة المدرعة التاسعة واللواء السابع والثلاثين من الجيش العراقي في معارك تحرير القضاء" استمع . . . .

 

   كما أكد امر لواء علي الاكبر وكالة ان خمسين داعشيابداوا بتسليم  انفسهم مع عوائلهم الى القوات الامنية في مدينة الشرقاط، مشيرا  الى وجود خلافات بين الدواعش في داخل مدينة الحويجة فيما متوقع حسم المعركة في وقت أسرع من تحرير  قضاء تلعفر" استمع . . . .