(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 159
2017/05/27

 

    تواصل الكوادر الهندسية والفنية العمل لانجاز مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام والذي يقع بالقرب من مقام التل الزينبي في محافظة كربلاء المقدسة. وقال مسؤول قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة المهندس محمد حسن كاظم في تصريح لاذاعتنا ان مشروع صحن العقيلة زينب سلام الله عليها يقع على مساحة تقدر بأكثر من خمسين الف متر مربع ويحتوى على بناية بأربعة طوابع تشتمل على متحف ومضيف اضافة الى باقي الخدمات، لافتا الى ان المدة المقررة لانجاز المشروع هي ست سنوات بتنفيذ من قبل مؤسسة الكوثر الخيرية وبأشراف قسم المشاريع الهندسية في العتبة الحسينية المقدسة "استمع. . . .

 

   واضاف كاظم ان مشروع صحن العقيلة زينب عليها السلام  يتضمن اقامة نفق كبير يمتد من بداية شارع الشهداء وصولا الى شارع قبلة الامام الحسين عليه السلام ، معتبرا ان هكذا مشاريع ستساهم في تخفيف الاختناقات الحاصلة اثناء الزيارات المليونية التي تشهدها محافظة كربلاء المقدسة "استمع. . . .