(من الحسين ... أطلب حاجتك)
برنامج يأتيكم في كل ليلة جمعة من جوار الضريح المقدس لسيد الشهداء الامام الحسين عليه السلام. في الساعة الثامنة والنصف مساءاً وتواصلا مع جميع الزائرين التائقين لزيارة مولانا ابي عبد الله الحسين عليه السلام، نود ان ننوه للمستمعين الاكارم بان موقعنا يستقبل الرسائل الخاصة بالزيارة والسلام على الامام الهمام (سلام الله عليه)، وذلك عبر البرنامج المذكور بارسال رسالة على نافذة اتصل بنا، او ارسالها على حسابنا عبر الفيس بوك.... وتُسلم الاوراق الخاصة بالاسماء الى الزميل علاء الموسوي ( معد ومقدم البرنامج) ليتسنى له قرائتها في البرنامج ومن ثم وضع اسماء المشاركين في الضريح المقدس.
مشاهدات : 1419
2013/04/27

    قررت أربع كتل صغيرة فازت بانتخابات مجلس محافظة النجف التحالف مع ائتلاف دولة القانون بزعامة رئيس الوزراء نوري المالكي لتشكيل كتلة كبيرة تضم عشرة مقاعد في مجلس المحافظة الجديد. وقال عضو مجلس النواب عن محافظة النجف عامر الكفيشي في مؤتمر صحفي السبت إن القوائم الفائزة في انتخابات مجالس المحافظات اتفقت على تشكيل تحالف كبير، مؤكداً أن هذا التحالف يريد الانفتاح على الكيانات الأخرى لتشكيل حكومة محلية في المحافظة بشكل يليق بها. وأضاف: أن الهدف من التحالف هو القضاء على جميع حالات الفساد واختيار الصالحين من أجل ابناء المحافظة

وقال: إن الائتلاف الجديد يضم ائتلاف دولة القانون الذي حصل على خمسة مقاعد وائتلاف الدولة العادلة الذي حصل على مقعدين وائتلاف النجف للتغيير وتجمع النهضة والبناء وحزب الدعوة تنظيم الداخل التي تمتلك كل منها مقعدا واحدا.